السلطات السعودية تحجب موقع بصائر الدعوي الموريتاني

2019-01-6 الساعة 07:53



حجبت السعودية موقع "بصائر" العلمي والدعوي الموريتاني ما حرم متابعيه داخل السعودية من الوصول إليه، وذلك بعد أقل من سنة على إطلاقه.

ويقدم الموقع آلاف المواد العلمية لأبرز العلماء الموريتانيين كالشيخ محمد الأمين النشقيطي، والشيخ بداه ولد البوصيري، والشيخ محمد سالم ولد عدود، والشيخ عبد العزيز سي، وغيرهم، وتجاوز عدد المواد الصوتية المنشورة عليه 3000 مادة.

كما يوفر الموقع محاضرات للعلامة الشيخ محمد الحسن ولد الددو، والشيخ حمدا ولد التاه، والفقيه أحمد ولد النيني، وغيرهم من العلماء.

وكان للموقع دروس منتظمة من بينها درس في التفسير مع الشيخ محمد عبد الرحمنن ولد أحمد الملقب ولد فتى، إضافة لشرح لنصوص علمية من بينها ألفية بن مالك في النحو، وكذا الشاطبية في القراءات السبع، مع الشيخ محمد ولد بو الفالي، إضافة لشرح الجزرية والتحفة، وكذا مطهرة القلوب، وغيرها من النصوص المحظرية.

واستغرب مصدر في إدارة الموقع حجب الموقع العلمي والدعوي الأبرز في موريتانيا عن الجمهور السعودي عموما، والموريتانيين في السعودية، مؤكدا أن يوفر مادة علمية معتمدة في المحاظر الموريتانية، ويقدمها شيوخ متمكنون ومعرفون بالعلم والورع والاستقامة.
http://bessayir.com
الأخبار انفو