اتحاد الأدباء والكتاب بموريتانيا يختتم مهرجانه السنوي

2017-07-7 الساعة 17:28



اختتم اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين النسخة الحادية عشرة من مهرجانه السنوية المنظم هذا العام تحت شعار" الأدب في خدمة التنمية"، خلال حفل دار الشباب بالعاصمة نواكشوط.
وقال الأمين العام لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية حمد ولد اباه ولد سيد أحمد إن أيام المهرجان الأربعة كانت حافلة بالأنشطة الأدبية والفكرية والثقافية ساهمت في نشر الوعي وتعميم الفائدة.
وأوضح أن الوزارة تسعى من خلال الإستراتيجية التي تنفذها في برنامج الحكومة إلى جعل الثقافة أداة فاعلة في التنمية المستدامة للبلد.
وثمن رئيس اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين محمدو ولد احظانا دعم الحكومة للاتحاد، داعيا الشباب إلى المشاركة بفعالية في أنشطة اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين.
اختتم اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين النسخة الحادية عشرة من مهرجانه السنوية المنظم هذا العام تحت شعار" الأدب في خدمة التنمية"، خلال حفل دار الشباب بالعاصمة نواكشوط. وقال الأمين العام لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية حمد ولد اباه ولد سيد أحمد إن أيام المهرجان الأربعة كانت حافلة بالأنشطة الأدبية والفكرية والثقافية ساهمت في نشر الوعي وتعميم الفائدة. وأوضح أن الوزارة تسعى من خلال الإستراتيجية التي تنفذها في برنامج الحكومة إلى جعل الثقافة أداة فاعلة في التنمية المستدامة للبلد. وثمن رئيس اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين محمدو ولد احظانا دعم الحكومة للاتحاد، داعيا الشباب إلى المشاركة بفعالية في أنشطة اتحاد الأدباء والكتاب الموريتانيين.